أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

ترجمة النص
ابـعــث رســائــل SMS
مؤسسة دار الحديث الحسنية: إعـلان عن انتقاء من أجل المشاركة في برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012. آخر أجل هو 30 يونيو 2011 Magica10

مؤسسة دار الحديث الحسنية: إعـلان عن انتقاء من أجل المشاركة في برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012. آخر أجل هو 30 يونيو 2011 LogoA_MT
الساعة الآن

مؤسسة دار الحديث الحسنية: إعـلان عن انتقاء من أجل المشاركة في برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012. آخر أجل هو 30 يونيو 2011

اذهب الى الأسفل

جديد مؤسسة دار الحديث الحسنية: إعـلان عن انتقاء من أجل المشاركة في برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012. آخر أجل هو 30 يونيو 2011

مُساهمة من طرف sa3id الإثنين يونيو 13, 2011 1:44 am

المملكة المغربية
وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مؤسسة دار الحديث الحسنية
إعـلان عن انتقاء من أجل المشاركة في برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012
أ- يعلن مدير مؤسسة دار الحديث الحسنية عن تخصيص برنامج دراسي تحضيري برسم السنة الدراسية 2011-2012 لفائدة الراغبين في المشاركة في مباراة ولوج سلك التكوين العالي المعمق.
ب– تستغرق الدراسة بهذا البرنامج سنة دراسية.
ج- يشترط في الـمترشح أن يكون حاصلا على شهادة الإجازة العليا المسلمة مـن إحـدى كليات جامعة القـرويـين، أو شـــهادة العــالمية في التعليم العتيق، أو شهادة الإجازة المسلمة من إحدى كليات الآداب والعلوم الإنسانية أو كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، أو شهادة معترف بمعادلتها لإحداها.
كما يشترط فيه أن يكون حاصلا في سنتين من سنوات الإجازة على معدل لا يقل عن 12 من 20 في كل سنة على حدة.
د– يحدد عدد المقاعد الدراسية المخصصة لهذا البرنامج في 40 (أربعين) مقعدا.
هـ- يتكون ملف الترشيح من الوثائق الآتية:
طلب مكتوب موجه إلى مدير المؤسسة،يبيـن فيه المترشح اسمه الشخصي والعائلي وعنوانه ورقم الهاتف، ويحدد اللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية من بين اللغات التالية : الإنجليزية والفرنسية و الإسبانية؛
نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة المطلوبة (مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء) ؛
أصل كشف النقط المحصلة في سنوات الإجازة؛
نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية ؛
أربع صور للمترشح ؛
ظرفان يحملان العنوان الشخصي للمترشح وطابع البريد .
و- يودع المترشحون غير الموظفين ملفات ترشيحهم لدى إدارة المؤسسة (مصلحة شؤون الطلبة)، كما يمكنهم إرسالها
عن طريق البريد ( العنوان: شارع الزيتون، رقم 456، حي الرياض، ص.ب.6549 العرفان، الرباط).
أما الـمترشحون الموظفون فيتعيـن عليهم إرسال ملفات ترشيحهم عن طريق السلم الإداري مرفقة بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها.
ز- آخر أجل للتوصل بملفات التـرشيح هو يوم الخميس 30 يونيه2011 في الساعة الرابعة مساء.

************

sa3id
إداري
إداري

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
الموقع : www.bawady.rigala.net

https://bawady.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى